رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف رامز جلال اليوم الأربعاء 21 رمضان نجمة العطار والسبع بنات

ضيف رامز جلال اليوم الأربعاء 21 رمضان نجمة العطار والسبع بنات

كشفت شبكة قنوات «MBC» الناقل التلفزيوني الحصري لبرنامج «رامز نيفر إند»، اسم ضيف حلقة اليوم الخميس الموافق 22 رمضان 1444، الذي سيقع ضحية للمقلب الذي ينفذه الممثل المصري رامز جلال.

وكان رامز جلال استضاف في الحلقات الأولى من برنامج المقالب الخاص به في رمضان 2023 محمد رمضان وأحمد السقا وياسمين عز ومحمد فؤاد ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمد فراج وبسنت شوقي وإيمان العاصي وإمام عاشور ومصطفى كامل، وأمينة شلباية، ونهال عنبر وابنها حسام الحسيني.

ثم استضاف أحمد عبدالقادر، هنادي مهنا، وأمير عيد، ووفاء عامر، ورضا عبدالعال وميلا الزهراني، ومحمود حافظ، ورنا رئيس، وأحمد فتوح على الترتيب.

ضحية برنامج رامز نيفر اند اليوم الخميس

أعلنت الفنانة غادة إبراهيم عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن ظهورها اليوم الخميس 13 أبريل في برنامج رامز نيفر اند مع رامز جلال.

وقالت غادة إبراهيم «إنتظروني اليوم مع رامز جلال وعملها فيا وأكلت المقلب زي الباشا، ربنا مايقطعه له عادة»

يشار أن غادة إبراهيم شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات المصرية، حيث بدأت مشوارها الفني في 1994 وظهرت في مسلسل سر الأرض، وشاركت في العديد من المسرحيات منها ليلة إسكندراني، وعلى فين يا بلد، وأيضا لسة في أمل.

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنام بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر، رامز مجنون رسمي، وأخيرا رامز عقله طار في 2021.​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​