رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الكرة الطائرة أمس.. من فاز بلقب الدوري ؟

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الكرة الطائرة أمس.. من فاز بلقب الدوري ؟

ديربي من نوع أخر شهدته المواجهات بين قطبي الرياضة المصرية، حيث التقى كل من الأهلي والزمالك في نهائي الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، لذا يرغب العديد من جماهير الفريقين في التعرف على نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الكرة الطائرة أمس.

كانت مواجهات نهائي الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، انطلقت، حيث تقام على 3 مباريات من أجل حسم لقب الدوري، وذلك وفقاً لقرار اتحاد الكرة الطائرة المصري الذي طبق نظام بيست أوف ثري، ليفوز الفريق صاحب أكثر معدل فوز.

وفي حالة فوز فريق من الفريقين بمباراتين متتاليتين يكون قد حسم اللقب لصالحه، وفي حالة التعادل يتم اللجوء إلى المباراة الثالثة من أجل حسم اللقب.

ونجح نادي الزمالك في الفوز في المباراة الأولى التي جمعته بالنادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، حيث تفوق الأهلي في الشوط الأول بينما نجح الزمالك في الفوز بالشوط الثاني والثالث والرابع.

نتيجة طائرة الأهلي والزمالك أمس

حسم نادي الزمالك نتيجة المباراة الثانية لصالح لينتزع بذلك لقب الدوري المصري للكرة الطائرة موسم 2022-2023، حيث استطاع الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 3 أشواط مقابل شوطين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد 16 أبريل 2023، علي صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بنتيجة 25 لصالح الزمالك مقابل 20 لصالح الأهلي، ثم حسم الزمالك الشوط الثاني لصالحه مرة أخرى بنتيجة 26 مقابل 24، وعاد الأهلي ليحسم الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25 مقابل 23 هدف، ثم حسم الأهلي الشوط الرابع بنتيجة 25 مقابل 12، وفي الأخير حسم الزمالك الشوط الخامس لتصبح النتيجة 3 أشوط مقابل شوطين.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية