رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الفطر في الفجيرة بالساعة والدقيقة

موعد صلاة عيد الفطر في الفجيرة بالساعة والدقيقة

نقدم لك موعد صلاة عيد الفطر في الفجيرة العربية المتحدة بالساعة والدقيقة، حتى تتعرف على التوقيت بشكل دقيق، ومنه تستعد إلى الخروج من المنزل والتوجه للمساجد والساحات التي يقام بها صلاة عيد الفطر المبارك.

يترقب جميع المواطنين القاطنين في الفجيرة موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2023، حتى يتمكن كل منهم من ضبط الساعة على التوقيت المحدد للصلاة.

​​​​​​​

صلاة عيد الفطر في الفجيرة الساعة كام؟

يسعى الجميع إلى الحصول على موعد صلاة عيد الفطر المبارك بالساعة والدقيقة، ليتأهب كل منهم لأداء الصلاة في المساجد والساحات التي تتزين لاستقبال المواطنين في أول أيام عيد الفطر.

من المتوقع أن يوافق أول أيام عيد الفطر المبارك 2023  في الإمارات يوم الجمعة الموافق 21 من أبريل الجاري، وفقًا للحسابات الفلكية.

وتحين صلاة عيد الفطر 1444 في الفجيرة الساعة 5:56 صباحًا، حيث تعلو التكبيرات من المساجد المختلفة قبل الصلاة ومعها يهرول الجميع إلى المساجد لترديد التكبيرات.

​​​​​​​

صلاة عيد الفطر المبارك 2023

تهتم المساجد والساحات التي من المقرر إقامة صلاة عيد الفطر بها بخطف القلوب، وذلك من خلال البالونات التي يتم تجهيزها قبل الصلاة بيوم وتعليقها أمام المسجد بإحكام لإدخال حالة من البهجة والسرور على جميع المترددين على المسجد لصلاة العيد.

تشهد صلاة عيد الفطر المبارك إقبالًا هائلًا من الكبار والصغار على السواء، حيث تعتبر من أهم وأبرز مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك في كل عام.

تكون لصلاة العيد فرحة خاصة تغمر قلوب جميع المواطنين، بداية من التكبيرات التي تردد في المساجد، وحتى تجمع الأهالي والجيران خلال الصلاة ومبادلة التهاني لاستقبال العيد.

يجدر الإشارة إلى أن صلاة عيد الفطر المبارك هي سنة مؤكدة، والتي تعد من أرقى المناسبات التي تنتظرها الأمة الإسلامية بلهفة وشوق من عام لآخر.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.