رئيس التحرير أحمد متولي
 معلقين مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا 2023

معلقين مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا 2023

يخوض النادي الأهلي في ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2023، مواجهة هامة في مشواره لاسترداد لقب دوري أبطال أفريقيا نسخة العام الحالي، حين يستضيف الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة.

مباراة الأهلي والرجاء في أفريقيا

أسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أجريت في القاهرة يوم الأربعاء 5 أبريل، عن مواجهة الأهلي لنظيره الرجاء المغربي، للتنافس على بطاقة الصعود للدور نصف النهائي.

واختار الأهلي يوم السبت 21 أبريل موعدا لمباراة الذهاب التي سيستضيفها المارد الأحمر في القاهرة، على أن تلعب مواجهة العودة أحد يومي 28 و29 أبريل.

وكان الأهلي تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الجولة السادسة من دور المجموعات بعد أن كانت آماله شبه منعدمة، بفضل هدايا المنافسين، والدعم الجماهيري الكبير الذي تلقاه في المواجهة الحاسمة.

وتفوق الأهلي على نظيره الهلال السوداني في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، 1 أبريل، في استاد القاهرة الدولي، بثلاثية نظيفة، من توقيع محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات.

رفع النادي الأهلي رصيده إلى 10 نقاط متساويا مع الهلال السوداني، وانتزع المارد الأحمر بطاقة الصعود بفارق الأهداف، مما يسهم في استمرار حملة الأكثر تتويجا باللقب في حمل كأس الأميرة السمراء بعدما فقده العام الماضي في النهائي أمام الوداد المغربي.

تأهل الأهلي كثاني مجموعته بعد ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي المتصدر، وأبعدته القرعة عن مواجهة الترجي التونسي والوداد المغربي.

معلق مباراة الأهلي والرجاء

ستبث المباراة عبر شبكتين، هما بي إن سبورتس وتايم سبورت الأرضية باعتبار أن المواجهة تلعب في مصر.

واختبارت شبكة بي إن سبورتس المعلق التونسي عصام الشوالي لتولي مهمة التعليق على أحداث المباراة، فيما سيعلق محمد الكواليني على تايم سبورت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011