رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو نعيم في مسلسل جعفر العمدة؟.. محمد سامي شكك في نزاهته

من هو نعيم في مسلسل جعفر العمدة؟.. محمد سامي شكك في نزاهته

حقق مسلسل جعفر العمدة نجاح كبير على مستوى المشاهدات خلال أيام شهر رمضان الكريم 2023، واهتم العديد من متابعي المسلسل بشخصياته لذا يتساءل العديد منهم من هو نعيم في مسلسل جعفر العمدة بعد أن شكك المخرج محمد سامي في نزاهته.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي مشوق، حول شخصية رجل يدعى جعفر ويتمتع بسمعة طيبة وسط أهل منطقته وسطوة، كما أنه تاجر كبير ومتزوج من أربع سيدات جميعهم يعيشون في مكان واحد.

كما يتولى جعفر العمدة مسؤولية والدته صفصف وشقيقه الأكبر سيد، ويقوم بحل مشاكلهم، إلا أنه على الجانب الأخر يعاني جعفر من أزمة نفسية لعدم إنجابه أية أطفال.

واشترط جعفر على زوجاته عدم الإنجاب وذلك بسبب أزمة نفسية يمر بها نتيجة لخطف ابنه الأول وهو صغير، ويعيش جعفر على أمل استعادة ولده المختطف.

ومن ناحية أخرى يدخل جعفر في صراعات مع أسرة أخرى تعيش في نفس منطقته وهي عائلة شوقي أو الممثل السوري منذر ريحانة، وسط صراعات تتصاعد بين الجانبين ومكائد ينصبها شوقي لجعفر تصل إلى إدخاله السجن بتهمة حيازة المخدرات.

نعيم في مسلسل جعفر العمدة

يجسد شخصية نعيم في مسلسل جعفر العمدة الممثل الشاب عصام السقا، والذي تعرض موقف طريف خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعليقالمخرج محمد سامي على منشور للفنان عصام السقا الذي أعرب فيه الأخير عن سعادته بالعثور على ابن جعفر العمدة سيف.

وقال المخرج محمد سامي في تعليقه :«يا خوفي من فرحتك دي ونظرة الحنين والحب»، ليبدأ العديد من المتابعين والجمهور في التساؤل حول شخصية نعيم، ونوضح أبرز معلوماته في التالي:

  • ولد في عام 1983 ويبلغ من العمر 39 عام.

  • دخل العالم الفني كمساعد مونتير في العام 2009.

  • لا يمت بصلة قرابة للفنان أحمد السقا واسمه الحقيقي عصام عيسى واتخذ اسم السقا لحبه في الفنان أحمد السقا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية