رئيس التحرير أحمد متولي
 خروجات العيد في السويس.. تعرف على أفضل الأماكن

خروجات العيد في السويس.. تعرف على أفضل الأماكن

يبدأ المسلمون من بعد صلاة العيد في الخروج إلى المتنزهات والحدائق للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية لتلك المناسبة الدينية، وينشر «شبابيك» ترشيحات لأماكن للخروج في محافظة السويس.

أماكن خروجة العيد في السويس

Family Park

الكيلو 26 طريق القاهرة السويس الصحراوي، يتميز المكان بالمساحات الخضراء والنهر السحري، ويوجد بداخلها حديقة حيوان ومدينة ملاهي للكبار والصغار، وتُعد من أكبر الحدائق حيث أنها تناسب خروجات العائلة والأصدقاء والكابلز.

 

 

Ju Lia

بورتوفيق أمام مستشفى هيئة قناة السويس بجانب القنصلية السعودية، يتميز المكان بأنه يطل على شط قناة السويس، ويقدم حفلات مستمرة طوال فترة العيد من دي جي، وفقرات غنائية، وشو أطفال، وأيضا تنورة.

 

 

 

BOMA CAFE

السويس منتجع لوسيندا كورنيش السويس، يتميز المكان بالديكور والألوان الجذابة، ويتكون المكان من طابقين، ويناسب المجموعات الكبيرة، والعائلة.

 

 

 

اكوا بارك

منتجع لوسيندا اكوا بارك السويس، يناسب خروجات العيد ، حيث يشمل ألعاب مائية للكبار والأطفال و3 حمام سباحة، ويوجد أيضا العديد من الخدمات.

 

 

كورنيش السويس الجديد

تتميز الخروجة بالاسمتاع بالأجواء النيلية، ويوجد عدد من الكافيهات على الجانب الأخر من الكورنيش، وأيضا يوجد مساحات خضرا على الجانب الأخر.

 

 

Kids Station

الداون تاون على كورنيش السويس القديم، يتخصص المكان في ألعاب الأطفال بجانب الكافيه، ويقدم لهم مختلف الألعاب على مساحة كبيرة منها بيت الكور الكبير، وأيضا حديقة حيوان.

 

 

​​​​​​​Teda Fun Valley

هي أول مدينة ملاهي لأهل السويس والعين السخنة تضم العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية للكبار والاطفال، توفر جميع الخدمات بأعلى مستوى.

​​​​​​​تقع الملاهي في القطاع الثالث، شمال غرب خليج السويس، العين السخنة. تُقام الملاهي على مساحة 20 فدان.