رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البريد المصري يعمل غدًا الخميس في وقفة عيد الفطر 20 أبريل 2023؟

هل البريد المصري يعمل غدًا الخميس في وقفة عيد الفطر 20 أبريل 2023؟

تساؤلات عديدة طرحها الموظفون والعملاء عن الإجازات الرسمية التي منحها رئيس الوزراء للعاملين بالجهات الحكومية، من بينها هل البريد المصري يعمل غدًا الخميس في وقفة عيد الفطر 20 أبريل 2023؟

هل البريد المصري يعمل غدًا؟

ومن عادة المصريين التوجه إلى مكاتب البريد بمختلف المحافظات للحصول على الحوالات البريدية، قبض مرتب شهر مايو أو المعاشات، أو سحب نقود لشراء مستلزمات العيد، ولكن هل البريد المصري يعمل غدًا 20 أبريل ليتمكنوا من شراء احتياجاتهم؟

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بيانًا أعلن من خلاله موعد إجازة عيد الفطر 2023، وحدد من خلالها هل البريد يعمل غدًا أم لا، وغيره من المؤسسات الحكومية.

هل مكاتب البريد تعمل غدًا الخميس؟

وردًا على تساؤلات هل مكاتب البريد تعمل غدًا الخميس؟ فإن القرار الصادر بشأن عطلة عيد الفطر المبارك يشمل تاريخ 20 أبريل الجاري، وبالتالي اعتبار هذا اليوم إجازة رسمية.

وأصدرت الهيئة القومية للبريد بيانًا حددت فيه هل مكاتب البريد تعمل غدًا الخميس أو لا، في 5 آلاف فرع موزعين على مختلف المحافظات، القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، المنصورة، الشرقية، الغربية، الدقهلية، بني سويف، المنيا، سوهاج، الأقصر، أسوان، السويس، بورسعيد، الإسماعيلية، وغيرها.

وأوضحت الهيئة أن البريد لا يعمل غدًا الخميس 20 وحتى الثلاثاء 25 أبريل الجاري، على أن يستأنف العمل بها بداية من الأربعاء 26 من الشهر ذاته، وبالتالي فتعد هذه الأيام إجازة رسمية.

أيام عمل البريد المصري

وفيما يتعلق بـ أيام عمل البريد المصري فهي تبدأ من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا وحتى 2 ظهرًا، فيما يستمر العمل في بعض الفروع إلى الساعة 3 عصرًا، والبعض الآخر يوجد به فترة مسائية تواصل عملها إلى 6 مساءً.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية