رئيس التحرير أحمد متولي
 ساحات صلاة العيد في القاهرة 2023 بالعناوين

ساحات صلاة العيد في القاهرة 2023 بالعناوين

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة ساحات صلاة العيد في القاهرة 2023، حتى يتمكنوا من تحديد المكان الأقرب بالنسبة لهم لأداء صلاة عيد الفطر المبارك.

وأكد الشيخ خالد صلاح مدير مديرية الأوقاف، أنه تم تخصيص 213 ساحة في محافظة القاهرة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، حرصًا على سلامة المصلين.

وفي سياق متصل، شدد على مديرية الأوقاف بالقيام بأعمال تطهير وتعقيم ونظافة الأماكن المعدة لصلاة العيد، وتقديم سبل الراحة للمصلين حتى انتهاء الصلاة.

أماكن صلاة عيد الفطر في القاهرة  

يحرص جميع المسلمين على أداء صلاة العيد في المساجد والساحات التي تستعد لاستقبالهم في تمام الساعة 5:47 صباحًا بالتوقيت المحلي.

تجدر الإشارة، إلى أن جميع المساجد والساحات المختلفة قد استعدت وتزينت لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال البالونات التي يتم تعليقها أمام الساحات لإضفاء حالة من البهجة على قلوب الأطفال واالكبار.

كان قد أوضح الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أن صلاة العيد سيتم إقامتها في جميع المساجد التى تقام بها صلاة الجمعة من كل أسبوع.

ويمكنك التعرف على المساجد والساحات التي تقام بها صلاة عيد الفطر 2023 في محافظة القاهرة بالمناطق المختلفة، وذلك من خلال النقاط التالية التي ترصد أبرز وأشهر المساجد التي سيقام بها الصلاة وهي:

  • ساحة مسجد عمرو بن العاص في ميدان الجامع بمصر القديمة.

  • مسجد الحسين.

  • مسجد الصديق بشيراتون.

  • مسجد السلطان حسن في الدرب الأحمر

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.