رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء اليوم السبت 22 أبريل 2023

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء اليوم السبت 22 أبريل 2023

يأمل النادي الأهلي وجماهيره المرور من عنق الزجاجة بتخطي عقبة نادي الرجاء المغربي، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء اليوم السبت 22 أبريل 2023.

وأوقعت قرعة «الكاف»، كل من النادي الأهلي ونادي الرجاء المغربي في مواجهة بعضهما البعض، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2023.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 22 أبريل، ليكون موعداً لإقامة مباراة الذهاب في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا 2023، حيث تقام المباراة في استاد القاهرة الدولي وعلى أرض النادي الأهلي ووسط جمهوره.

وتعتبر نتيجة مباراة اليوم حاسمة بالنسبة للنادي الأهلي، حيث يتطلع اللاعبون إلى تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة على نادي الرجاء لتسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب المقرر لها يوم 29 أبريل، في الأراضي المغربية.

وفي حالة نجاح النادي الأهلي عقبة الرجاء اليوم بالفوز وحصد النقاط الثلاثة، سيكفيه التعادل على أرض الأخير من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء اليوم

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة النادي الأهلي والرجاء اليوم على شاشة عدد من القنوات والتي يوجد بينها قنوات مجانية، حيث تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بإذاعة المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت 4.

كما تقوم قناة أون تايم سبورت الأرضية بإذاعة مباراة الأهلي والرجاء اليوم عبر شاشتها، وذلك من خلال تركيب التردد الأرضي الخاصة بالقناة وليس الفضائي، أو مشاهدتها بطريقة الديجتال.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية