رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث مترو عين شمس بالصور..شاب يلقي بنفسه تحت عجلات القطار

حادث مترو عين شمس بالصور..شاب يلقي بنفسه تحت عجلات القطار

وقع حادث مترو عين شمس الأليم خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أقدم شاب على التخلص من حياته بإلقاء نفسه أسفل عجلات القطار، وهو الأمر الذي تسبب في وفاته في الحال.

وتعود بداية الواقعة إلى تواجد شاب يدعى سيد . ع، ويبلغ من العمر تسعة وعشرون عاماً، كان يتواجد في محطة مترو عين شمس في اتجاه المرج بالخط الأول من مترو الأنفاق.

وما هي إلا لحظات حتى أقدم الشاب على إلقاء نفسه أسقل عجلات قطار مترو الأنفاق، ليهرع المتواجدين داخل المحطة بإبلاغ الجهات الأمنية، كما تم إبلاغ غرفة عمليات شركة مترو الأنفاق.

وهرعت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث حيث تبين أن الشاب قد تعرض لإصابات مميتة نتيجة لوقوعه أسفل عجلات قطار مترو الأنفاق داخل محطة عين شمس.

ونقل رجال الإسعاف جثمان الشاب إلى المستشفى ليتم وضعه في المشرحة لحين اتخاذ الإجراءات اللازمة الخاصة بالدفن، كما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق عمليات التحقيقات الخاصة بالحادث من أجل الكشف عن ملابسات الحادث.

وتجري التحقيقات في الوقت الحالي من جانب الجهات الأمنية في مديرية أمن القاهرة، من أجل الكشف عن تفاصيل الحادث وملابساته، كما يتم تفريغ كاميرات المراقبة الموجود في محطة عين شمس والمثبتة في محيط الحادث داخل المحطة، من أجل التعرف على تفاصيل الحادث والتأكد من كونه حادثة انتحار أم يوجد شبهة جنائية.

 

 

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية