رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الترم الثاني 2023 للصف الثالث الإعدادي بجميع المحافظات

موعد امتحانات الترم الثاني 2023 للصف الثالث الإعدادي بجميع المحافظات

يحرص جميع الطلاب وأولياء الأمور، على معرفة موعد امتحانات الترم الثاني 2023 للصف الثالث الإعدادي، حتى يستعدوا لخوض ماراثون الامتحانات المرتقب على أكمل وجه من خلال المراجعات التي تجرى قبل بداية تلك الفترة.

سيطرت حالة من التوتر على جميع الطلاب مع اقتراب موعد انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023، لذا يكثف العديد منهم استذكار المواد الدراسية المختلفة لضمان الدرجة النهائية في جميع المواد الدراسية.

​​​​​​​

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023

يختلف موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 من محافظة إلى أخرى، وذلك وفقًا للجداول التي تم الإعلان عنها على مدار الفترة الأخيرة من قبل مديريات التربية والتعليم.

وتبدأ مواعيد امتحانات الصف الثالث الإعدادي في بعض المحافظات من يوم 18 مايو، إلا أن البعض الآخر يؤدي الاختبارات بداية من 20 مايو، وحتى تتعرف على موعد اختبار كل مادة عليك مطالعة الجدول الخاص بالمحافظة التابع لها.

أعلنت المديريات التعليمية بجميع المحافظات المختلفة، عن الجداول رسميًا بعد اعتمادها، والتي من خلالها ستتعرف على موعد امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني ومتى تنتهي.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023

يخوض الطلاب الامتحانات على المواد المقررة في المواعيد المحددة ورقيًا كما جرى الأمر في الفصل الدراسي الأول، حيث يؤدي الطالب امتحانات المستوى الرفيع بجميع المدارس المختلفة قبل بداية العمل بجدول الامتحانات، وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه.

يقييم الطالب على إجابته في جميع المواد المختلفة بالدرجات، حيث يجب الحصول على نصف المجموع للنجاح والانتقال إلى المرحلة الدراسية التالية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.