رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 بكافة المحافظات

موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 بكافة المحافظات

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور، إلى معرفة موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 بكافة المحافظات، والتي تمثل جانبًا هامًا من تفكير الكثير وخاصة مع اقتراب موعدها.

يتأهب طلاب الصف الأول الإعدادي لخوض امتحانات نهاية العام الدراسي، التي تعد من أهم الاختبارات التي يترقبها أولياء الأمور والطلاب خلال الفترة المقبلة.

ميعاد امتحانات أولى إعدادي الترم الثاني 2023

أعلنت المديريات التعليمية بجميع المحافظات المختلفة، عن جداول الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 رسميًا بعد اعتمادها، ليتمكن الطالب من الاستعداد لأداء امتحان كل مادة في المواعيد المقررة.

أوضح الجدول المعلن، أن موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي تختلف من محافظة لأخرى، لذا عليك مطالعة جدول الامتحانات الذي تم الإعلان عنه من قبل مديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة الخاصة بك.

تبدأ معظم امتحانات الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2023 يوم 6 من مايو المقبل، وفقًا للجداول التي تم الإعلان عنها بجميع المحافظات.


​​​​​​​​​​​​​​

امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني

أصبحت جداول امتحانات الصف الأول الإعدادي متاحة بجميع المحافظات الآن، حيث يمكنك مطالعة الجدول لمعرفة ترتيب المواد الدراسية في الجدول، وغيرها من التفاصيل الخاصة بالتوقيت المحدد لأداء الامتحان.

​​​​​​​

​​​​​​​

يخوض الطلاب الامتحانات على المواد المقررة في المواعيد المحددة ورقيًا كما جرى الأمر في الفصل الدراسي الأول، حيث يؤدي الطالب امتحانات المستوى الرفيع قبل بداية العمل بجدول الامتحانات، وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.