رئيس التحرير أحمد متولي
 عطل مترو الأنفاق الخط الأول في محطة حلوان اليوم بالصور

عطل مترو الأنفاق الخط الأول في محطة حلوان اليوم بالصور

كشفت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن حدوث عطل مترو الأنفاق الخط الأول في محطة حلوان اليوم 26 أبريل، مشيرة إلى أنه يتم إصلاح العطل في الوقت الحالي وتشغيل محطة حلوان بشكل طبيعي.

وأوضحت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أنه خلال قيام أول قطار استكشاف، والذي لم يكن يحمل أي ركاب من محطة حلوان في اتجاه محطات المرج الجديدة بالخط الأول، وقع عطل فنى بشكل مفاجئ مما تسبب في توقف حركة القطارات بشكل مؤقت في محطة حلوان.

ولفتت الشركة إلى أنه سيتم توقف حركة القطارات في محطة حلوان بالخط الأول بشكل مؤقت، كما تم تشغيل حركة القطارات في الخط الأول بشكل مؤقت من محطة المرج الجديدة حتى محطة المعصرة بالاتجاهين بشكل طبيعي.

كما تم تشغيل سكة واحدة فقط مؤقتاً للاتجاهين من محطة المعصرة حتى محطة عين حلوان، لتكون محطة عين حلوان هي المحطة النهائية للخط الأول بشكل مؤقت حتى يتم إصلاح العطل وتشغيل محطة حلوان بشكل طبيعي.

في غضون ذلك شهدت محطة مترو عين حلوان تكدس كبير بين المواطنين الراغبين في استقلال مترو الأنفاق بالخط الأول، وبدورها دفعت وزارة النقل بعدد من الأتوبيسات لنقل المواطنين من محطات مترو حلوان وعين حلوان لحل مشكلة التكدس.

كما تم الدفع بقطار لسحب الزحام من محطة مترو عين حلوان، حيث أذاعت الإذاعة الداخلية في محطة المترو بقدوم قطار لسحب الزحام، وطالبات المواطنين بالابتعاد عن الرصيف والانتشار على طوله حفاظاً على سلامتهم.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية