رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الفنان قيس عبد الفتاح بعد دخوله إلى المستشفى بالصورة

حالة الفنان قيس عبد الفتاح بعد دخوله إلى المستشفى بالصورة

دخل الفنان قيس عبد الفتاح، في إلى إحدى المستشفيات بالقاهرة لتلقي العلاج والرعاية الصحية وإجراء عدد من الفحوصات، وهو ما دفع العددي من جمهوره للتساؤل عن حالة الفنان قيس عبد الفتاح بعد نقله إلى المستشفى.

كان علاء عبدالعزيز، أحد أصدقاء الفنان قيس عبد الفتاح، كشف عن تعرضه لأزمة صحية، ونشر صورته أثناء تواجده على أحد أسرة المستشفيات، وهو يرتدي زي أزرق ومحاط بأسلاك الأجهزة الطبية.

وكشف علاء عبد العزيز أن الفنان قيس عبد الفتاح قد دخل إلى مستشفى مصر الدولي لتلقي العلاج اللازم له، مطالباً جمهور الفنان بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وقال علاء عبد العزيز في منشوره :«ألف سلامة للفنان الكبير قيس عبدالفتاح، يعالج حاليًا في مستشفى مصر الدولي، ندعو له ونتمني له الشفاء العاجل بإذن الله».

 وبعد هذا المنشور بقليل نشر الحساب الرسمي للفنان قيس عبد الفتاح، منشور يكشف فيه سبب دخوله إلى المستشفى، وهو من أجل عمل فحص بطريقة الإيكو على القلب.

وقال حساب الفنان قيس عبد الفتاح في منشوره :«في انتظار عمل الإيكو على القلب»، وانهالت التعليقات على المنشور بالدعاء له بالشفاء العاجل والقريب.

 وعلق عضو نقابة الممثلين، الفنان منير مكرم، على أنباء مرض الفنان قيس عبد الفتاح، مشيراً إلى أن حالته الصحية مستقرة، كما أنه يتواجد في المستشفى في الوقت الحالي من أجل إجراء فحوصات وإشاعات وتحاليل.

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية