رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة قرعة الحج السياحي 2023 الرسمي ورابط الاستعلام

موعد نتيجة قرعة الحج السياحي 2023 الرسمي ورابط الاستعلام

اقترب موعد نتيجة قرعة الحج السياحي 2023رسمياً ورابط الاستعلام عنها عبر الإنترنت، وذلك بعدما كشفت وزارة السياحة والآثار وغرفة شركات السياحة متى تظهر نتيجة قرعة الحج السياحي 2023 عبر بوابة الحج المصرية.

يشار إلى وزارة السياحة والآثار المصرية عن كانت فتحت باب التسجيل للأداء مناسك الحج عن طريق قرعة الحج السياحي للموسم الجاري 2023، وذلك عبر شركات السياحة.

وشرع المئات من الراغبين في أداء مناسك الحج عبر شركات السياحة اعتبارًا من يوم 12 مارس الجاري وحتى 19 إبريل 2023، وذلك لمن انطبقت عليهم الشروط المعلنة من جانب العليا للعمرة والحج، ووفقاً لأحكام قانون رقم 84 لسنة 2022 المُنظم للحج.

متى تظهر نتيجة قرعة الحج السياحي 2023؟

وكشفت وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع غرفة شركات السياحة، عن ميعاد نتيجة قرعة الحج السياحي 2023 في مصر، والتي من المقرر لها صباح يوم الأحد الموافق 30 أبريل.

ومن المقرر أن تسفر نتيجة قرعة السياحي 2023 في مصر عن اختيار نحو سبعة عشر ألف مواطن مصري ممن اختارتهم القرعة بعد انطباق الشروط عليهم.

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2023

وتتيح وزارة الحج المصرية نتيجة قرعة الحج السياحي 2023 في مصر على مستوى المحافظات المختلفة من خلال الموقع الرسمي لبوابة الحج المصرية عبر الإنترنت، وعلى الراغبين في الحصول على النتيجة الدخول على موقع البوابة فور الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي بالضغط هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية