رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤتمر الحوار الوطني بث مباشر لايف.. شاهد الآن

مؤتمر الحوار الوطني بث مباشر لايف.. شاهد الآن

تنطلق أولى جلسات الحوار الوطني بمشاركة واسعة من مختلف أطياف المجتمع المصري، ونقدم لمن يرغب من المهتمين بمتابعة جلسات مؤتمر الحوار الوطني بث مباشر لايف الآن.

وتستضيف قاعة نفرتيتي داخل قاعة المؤتمرات بأرض المعارض بمدينة نصر، الجلسة الأولى للحوار الوطني في تمام الساعة الثانية من ظهر الأربعاء 3 مايو 2023، بحضور ممثلين عن مختلف القوى السياسية والنقابية وكذلك المجتمع الأهلي والخبراء في المجالات المختلفة والشخصيات العامة.

 وكانت الصفحة الرسمية للحوار على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، أن انطلاق أولى جلسات الحوار الوطني تأتي بمثابة بدء مرحلة جديدة تتضمن جلسات نقاشية.

وأضافت الصفحة الرسمية أن الجلسات يُشارك بها فئات الشعب المصري على طاولة واحدة، من أجل مناقشة العديد من القضايا والمقترحات المقدمة بهدف الوصول إلى مخرجات لصالح المواطن المصري، لتكون بمثابة خطوة فارقة في مسيرة البناء نحو الجمهورية الجديدة.

ويشار إلى أن مجلس أمناء الحوار الوطني كان قد انتهى خلال العام الماضي 2022، من جميع الاستعدادات الخاصة بتشكيل اللجان، وكذلك تحديد الموضوعات والشخصية المشاركة، وذلك بعد الدعوة لإجراء الحوار الوطني في 26 أبريل 2022.

ويشمل الحوار الوطني ثلاثة محاور رئيسية حددها مجلس أمناء الحوار الوطني، وهي «المحور السياسي، والمحور الاقتصادي، والمحور المجتمعي».

مؤتمر الحوار الوطني مباشر الآن  

من المقرر أن يتم إذاعة فعاليات مؤتمر الحوار الوطني على الهواء مباشرة، وذلك بحضور العديد من وسائل الإعلام المحلية والعالمية، ويمكن للراغبين في متابعة جلسات الحوار مشاهدتها على الهواء مباشرة في التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية