رئيس التحرير أحمد متولي
 تنويه عاجل من الشركة المصرية للغاز الطبيعي بشأن انتشار رائحة الغاز في الشوارع

تنويه عاجل من الشركة المصرية للغاز الطبيعي بشأن انتشار رائحة الغاز في الشوارع

وجهت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن، المعروفة باسم «تاون جاس» رسالة للمواطنين، بشأن انتشار رائحة الغاز في بعض الشوارع.

لماذا تنتشر رائحة الغاز الطبيعي بأحد شوارع الجيزة؟

قالت تاون جاس في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إنها بصدد تنفيذ أعمال صيانة بشارع البوهي المتفرع من شارع زكي مطر بإمبابة، وذلك غدا الإثنين، بدءا من الساعة التاسعة صباحا.

وأهابت الشركة بالعملاء عدم الانزعاج عند الشعور بوجود رائحة الغاز.

وأكدت تاون جاس أن هذه الأعمال ستتم بأعلى معايير الجودة والسلامة لضمان أمان العملاء وبناء عليه فقد وجب التنويه لطمأنة العملاء وأنه لن يتم قطع الغاز عن العملاء.

 وختم البيان: وفي حالة وجود أي استفسار، يرجى اتصال بطوارئ الشركة من خلال التليفون الأرضي وعلى مدار الـ24 ساعة على الرقم المختصر.

​​​​​​​

يشار أن الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن تاون جاس، بدأت نشاطها عام 1979، كأول شركة تعمل في مجال توصيل الغاز الطبيعي بجمهورية مصر العربية تحت مظلة شركة بتروجاس، والتي انفصلت ليتم قيدها كشركة مساهمة مصرية خاضعة لأحكام قانون ضمانات وحوافز الاستثمار.

بدأت الشركة مزاولة نشاطهـا الفعلي في أكتوبر سنة 2000 لتوفير وقود نظيف وآمن بيئيا لاستخدامه في المنازل والمنشأت ذات الأنشطة التجارية والصناعية ومحطات الكهرباء ومحطات تموين السيارات بمناطق أمتياز الشركة بخمس محافظات هي القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وبورسعيد، والإسماعيلية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011