رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظه الدقهلية الترم الثاني.. الموعد المتوقع

نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظه الدقهلية الترم الثاني.. الموعد المتوقع

انتهى الآلاف من طلاب صفوف النقل في المرحلة الإعدادية من أداء امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء أمورهم في التعرف على موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظه الدقهلية الترم الثاني.

كانت امتحانات الصف الأول الإعدادي قد انطلقت بداية من يوم الأربعاء 3 مايو بأداء الطلاب الامتحان في مادتين اللغة العربية والحاسب الآلي، واستمر الطلاب في الامتحانات حتى يوم الخميس الموافق 11 مايو بأداء الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية.

وتقدم لأداء الامتحانات في الفصل الثاني نحو ١٢٨ ألفا ٣٥٩ طالبا وطالبة، خاضوا الامتحانات داخل نحو ٨٤٢ لجنة موزعة على الإدارات التعليمية المختلفة التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية.

 ويأتي المجموع الكلي لنتيجة الصف الأول الإعدادي على كامل العام الدراسي بواقع 280 درجة مقسمة بقيمة 140 درجة للفصل الأول الدراسي و140 درجة للفصل الدراسي الثاني.

 وتتوزع درجات نتيجة الصف الأول الإعدادي في الترم الثاني على المواد التي تضاف للمجموع، وهي مادة اللغة العربية بواقع 40 درجة للفصل الثاني فقط، ثم مادة الرياضيات بواقع 30 درجة، ومادة العلوم بقيمة 20 درجة.

هذا إلى جانب مادة اللغة الاجنبية الأولى بواقع 30 درجة، ومادة الدراسات بواقع 20 درجة.

ميعاد نتيجة أولى اعدادي الدقهلية ترم ثاني

يحين من المتوقع أن يحين موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظه الدقهلية الترم الثاني، في النصف الثاني من شهر مايو أي خلال أسبوع من انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية