رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة نجل مجدي نجيب المفاجئة

سبب وفاة نجل مجدي نجيب المفاجئة

رحل عن عالمنا في ساعة مبكرة من فجر يوم الاثنين 15 مايو نجل الشاعر الكبير مجدي نجيب، حيث تقدم العديد من جمهور وعشاق أعمال الشاعر واجب العزاء في رحيل نجله الوحيد.  

وكان عضو مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين على نعيه، الشاعر فوزي إبراهيم، أعلن عن وفاة ياسر نجل الشاعر مجدي نجيب، مشيراً إلى أنه الابن الوحيد للشاعر.

وطالب فوزي إبراهيم في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جمهور الشاعر مجدي نجيب بالدعاء بالرحمة والمغفر لنجله وأن يتغمده الله بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

وتشيع جنازة ياسر مجدي نجيب عقب أداء صلاة الظهر من مسجد مكاوي في شارع قاسم بالدقي، وسيتم دفنه في مقابر العائلة في مدينة السادس من أكتوبر على طريق الواحات.

سبب وفاة نجل مجدي نجيب الوحيد

وكشف منشور الشاعر فوزي إبراهيم عن سبب وفاة نجل الشاعر مجدي نجيب، موضحاً أن سبب الوفاة هو إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته.

وقال عضو مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين، في منشوره :«خالص العزاء في وفاة ياسر مجدي نجيب، الابن الوحيد لشاعر مصر الكبير مجدي نجيب، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة ليلة أمس ربنا يتعمدة بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى أمين».  

ومن الجدير بالذكر أن الشاعر مجدي نجيب يعتبر أحد أهم رواد شعر العامية في مصر، كما أنه يمارس الفن التشكيلي، كما له العديد من العلامات البارزة في الشعر الغنائي المصري، وغنى له عملاقة الغناء المصري على غرار المطرب عبد الحليم حافظ، والمطربة شادية، والمطربة فايزة أحمد، والمطرب هاني شاكر، والمطرب محمد منير، والمطرب عماد عبد الحليم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية