رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل جول جمال وقصته

مواعيد عرض مسلسل جول جمال وقصته

يرغب العديد من الجماهير في معرفة مواعيد عرض مسلسل جول جمال، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثه بعدما استطاع العمل أن يفرض نفسه على ساحة العمل الدرامي بين العديد من المسلسلات المختلفة.

يتناول مسلسل جول جمال قصة الطفل الذي تم التخلي عنه من قبل والدته، ليقرر الانتقام مع مرور الزمن، والفتاة ديفا الناشئة من طبقة اجتماعية راقية، وتبدأ علاقتهما بالكراهية لتتطور حتى تصل إلى قصة حب.

​​​​​​​​​​​​​​

ميعاد مسلسل جول جمال

تتمحور أحداث المسلسل حول التحديات المواجهة للشخصيات وكيف يمكن للمشاعر أن تتغير بمرور الوقت، وتأثيرها على شخصيته وحياته ككل بعد مرور الزمن.

يعرض مسلسل جول جمال عبر شاشة Fox TV مرة كل أسبوع، وذلك يوم الخميس في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مسلسل جول جمال

تمكن مسلسل جول جمال، أن يتربع على عرش الدراما التركية المعروضة حاليًا على الشاشة، ليستقطب الجمهور من جميع أنحاء الدول العربية، لمتابعة أحداث القصة التي أثارت إعجاب العديد من الجماهير.

يشارك العديد من الممثلين المشهورين في المسلسل جول جمال، بما في ذلك توبا بويوكستون وجان يامان وحنان متو وأمير صلاح الدين وآخرين.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي ومصر على وجه الخصوص، والذي يُعد من أشهر الأعمال التركية التي تحظى بشعبية واسعة في المنطقة العربية .

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011