رئيس التحرير أحمد متولي
 نادي وادي دجلة يمنع دخول صائمة بطعامها ويهدد بوقف عضويتها.. تفاصيل

نادي وادي دجلة يمنع دخول صائمة بطعامها ويهدد بوقف عضويتها.. تفاصيل

منع نادي وادي دخلة دخول واحدة من أعضاءه بطعامها الذي يتكون من ساندويتشات بسيطة، لتحاول السيدة إقناعهم إلا أن محاولتها باءت بالفشل، على الرغم من كونها صائمة.

خرجت السيدة التي تدعى زينب محمد، لتروي ما دار في نادي وادي دجلة وإجراءهم التعسفي ضدها، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب بين أعضاءه.

​​​​​​​

نادي وادي دجلة يمنع المأكولات الخارجية

سردت زينب ما حدث أثناء تناولها الطعام، قائلة: «كنت صايمة ورايحة النادي وواخدة معايا ساندويتشات عملاها في البيت علشان ابقى افطر هناك لأني مش عايزة أكل جاهز لأن كله بقى يقرف.. المغرب أذن طلعنا نأكل الموظفة جات قالتلنا الأكل الخارجي ممنوع مسموح بس بأكل مطاعم النادي».

وأردفت حديثها: «قولتلها أني مش بأكل من برة ردت أن دي تعليمات إدارة ولما سبتها ومشيت نادت الأمن طلب الكارنية وصورة منه الله أعلم هيعمل بيه اية ممكن يوصل لسحب عضوية لأن دة حصل مع ناس.. كلم حد قال هيحاول يجبلنا استثناء قاله مسموح بلانش بوكس للأطفال بس».

وتابعت: «روحت لمدير فرع النخيل قولتله أن الي حصل مش مقبول.. من حقك تمنع حد داخل بحلة أو بهدلة لكن دي ساندويتشات قال مينفعش وأن دة زي دة.. ولما قولتله هصعد المشكلة قالي براحتك اتصلي بخدمة العملاء واشتكينا».

مقاطعة مطاعم نادي وادي دجلة

ناشدت زينب جميع الأعضاء المتضررين بدعمها، وسرعان ما أكد العديد منهم مشاركتهم في مقاطعة مطاعم نادي وادي دجلة، ردًا على ما بدر منهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.