رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب حادث العقبة المروع وتحول موكب زفاف إلى مأتم

سبب حادث العقبة المروع وتحول موكب زفاف إلى مأتم

كشفت إدارة السير في مديرية الأمن العام بالأردن، سبب حادث العقبة المروع الذي أدى إلى تحول موكب زفاف إلى مأتم في لمح البصر، وذلك بعدما أسفر حادث السير الأليم عن وفاة شخص وإصابة 13 آخرين بجروح وكسور في مناطق متفرقة بالجسم.

وقع حادث العقبة داخل نفق المنطقة التاسعة، حيث تصادمت شاحنة وعدد من السيارات خلال موكب زفاف، وتم فتح تحقيق بالواقعة، بعد نقل المصابين إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري.

حادث العقبة بالأردن

سادت حالة من الحزن بين النشطاء بسبب حادث العقبة بالأردن، بعدم تم تداول العديد من الصور التي رصدت تفاصيل وقوع الحادث.

أظهر الفيديو لحظة وقوع الحادث المأسوي، وتفاجأ سائق الشاحنة بموكب الزفاف داخل النفق الذي تم تصويره بكاميرا مراقبة كانت مثبتة داخل الشاحنة التي اصطدمت بمجموعة من السيارات.

لحظة وقوع حادث العقبة

تحولت لحظة الفرح التي كانت تعيشها الأسرة في لمح البصر، حيث أوضح الفيديو تفاصيل الحادث الأليم ورصد معالم الفرح التي كان يعيشها أسرة العروسين قبل وقوع الحادث بثوان معدودة، ليتحول الفرح إلى مأتم ومشهد عصيب لن يحتمله أحد.

​​​​​​​

وأكدت إدارة السير في مديرية الأمن العام بالأردن، أن الوقوف التام داخل النفق بالنسبة للمركبات الصغيرة، والتي أتت متزامنة مع عدم أخذ الاحتياطات اللازمة أثناء القيادة بالنسبة لمركبة الشحن "الملاحة"، هو سبب حادث نفق العقبة.

وأهابت الإدارة، بجميع سائقي المركبات بتوخي الحيطة وعدم القيادة بسرعة قد تؤدي إلى الهلاك، وتتسبب في تكرار ذاك المشهد الأليم

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.