رئيس التحرير أحمد متولي
 الأنفلونسر إيمان أحمد تنبنى مبادرة لإطعام الكلاب

الأنفلونسر إيمان أحمد تنبنى مبادرة لإطعام الكلاب

شاركت صانعة المحتوي إيمان أحمد المتابعين لديها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الخاصة بتعذيب كلب على يد احد المواطنين بعد انتشار صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلة:" لازم ننشر كلنا صور الشخص اللى قام بالتعدي بشكل وحشي على الكلب علشان نقلل الأحداث دى".

واطلقت صناعة المحتوي إيمان أحمد، مبادرة خاصة بالتعامل مع الكلاب من خلال قيام المتابعين لديها بإطعام الكلاب الموجودة بجوار منازلهم او الاماكن القريبة منهم، ولفتت الأنفلونسر إيمان أحمد أن القيام بذلك وتصويره ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي سيساعد الافراد الآخرين في التعامل بشكل مناسب مع الكلاب وبالتالي التقليل من الافعال الغير لائقة التي تتم من جانب بعض الافراد.

وتابعت الأنفلونسر إيمان أحمد، أن مبادرة التعامل بشكل ملائم مع الكلاب سيساعد بشكل كبير في التقليل من المشكلات التي تواجه الكلاب فى كثير من الأحيان والتي انتشرت فى الآونة الأخيرة والتي ساعدت كثير من الأفراد فى فعل مثل تلك الأمور ولكن مع وجود افعال مختلفة مثل قيام الأفراد بإطعام الكلاب وتقديم الطعام لهم سيساعد بشكل اساسي فى خفض مثل تلك الأمور التي انتشرت في الآونة الاخيرة.

وأشارت الأنفلونسر إيمان أحمد، الى أنها ستقوم بتلقي الصور من متابعيها ونشرها على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام وذلك لتشجيع المتابعين الخاصين بها للقيام بذلك الأمر ايضا.

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011