رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط رقم جلوس تالتة ثانوي 2023 وموعد تسليمه بمدارس وزارة التربية والتعليم المصرية رسميًا

رابط رقم جلوس تالتة ثانوي 2023 وموعد تسليمه بمدارس وزارة التربية والتعليم المصرية رسميًا

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، رسميًا، رابط رقم جلوس تالتة ثانوي 2023 وموعد تسليمه للطلاب في المدارس.

وزارة التربية والتعليم المصرية

وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم المصرية، مساء الخميس 18 مايو 2023 بيانًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أعلنت من خلاله بعض التفاصيل المتعلقة بأرقام الجلوس، ومن بينها موقع رقم جلوس تالتة ثانوي 2023 الإلكتروني.

وأوضحت الوزارة المعلومات المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة والتي تهم الطلاب، ومن بينها المواد الدراسي التي سيؤدي بها الطالب الامتحان، رابط أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2023، اللجنة التي سيؤدي بها الامتحان.

رقم جلوس تالتة ثانوي 2023

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن رقم جلوس تالتة ثانوي 2023 سيتم تسليمه إلى المديريات التعليمية بجميع المحافظات يوم الأحد 21 مايو الجاري.

وأوضحت الوزارة أن أرقام جلوس الثانوية العامة ستتاح في جميع المدارس تمهيدًا لتسليمها للطلاب بداية من يوم الاثنين 22 مايو 2023.

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023

وأكدت الوزارة أن رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 سيتاح على موقعها الإلكتروني عبر الإنترنت بداية من اليوم الخميس 18 مايو، كما سيتم الإعلان عن لجان الامتحانات والمواد التي سيجري الامتحان فيها.

 

وعلى طلاب الشعبتين العلمية والأدبية دخول لينك أرقام جلوس تالتة ثانوي 2023 من هنا والذي ستتاح من خلاله جميع البيانات للطلاب، استعدادًا للامتحانات التي ستبدأ من يوم الاثنين 12 يونيو المقبل.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية