رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد مباراة صن داونز والوداد بتوقيت مصر اليوم في إياب دوري أبطال إفريقيا

ميعاد مباراة صن داونز والوداد بتوقيت مصر اليوم في إياب دوري أبطال إفريقيا

يهتم العديد من جماهير الساحرة المستديرة، في المعفة ميعاد مباراة صن داونز والوداد بتوقيت مصر اليوم في إياب دوري أبطال إفريقيا، لمتابعة اللقاء الذي يقام على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد في جنوب إفريقيا.

وكانت مواجهة الفريقين في مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، والتي جرت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء،  لتبقى فرص الفريقين متساوية في العبور إلى النهائي.

موعد مباراة الوداد وصن داونز في إياب دوري أبطال إفريقي

يحل الوداد المغربي ضيفًا ثقيلًا على صن داونز اليوم، حيث من المقرر أن تبدأ المباراة اليوم السبت 20 مايو 2023 في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

يتأهل الفريق الفائز من مباراة اليوم إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ليواجه النادي الأهلي، وذلك بعدما تمكن من الفوز على الترجي التونسي في مبارتي الذهاب والإياب.​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد

يحاول العديد من الجماهير التعرف على القنوات الناقلة لمباراة اليوم، وذلك لمتابعة أحداث اللقاء مع بداية انطلاق صافرة الحكم وحتى نهاية اللقاء لمعرفة النتيجة الأخيرة والفائز بالمباراة.

تذاع مباراة الوداد وصن داونز عبر فضائية bein sports HD 4، حيث يمكنك مشاهدة اللقاء المرتقب لمعرفة الفريق الفائز ومدى براعته واستعداده للمباراة النهائية.

كما يمكن متابعة المباراة من داخل المغرب عبر البث الأرضي، حيث من المقرر إذاعة اللقاء عبر القناة الرياضية المغربية TNT.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.