رئيس التحرير أحمد متولي
 غيابات الوداد أمام الأهلي.. هؤلاء لن يلعبوا ذهاب نهائي دوري الأبطال 2023

غيابات الوداد أمام الأهلي.. هؤلاء لن يلعبوا ذهاب نهائي دوري الأبطال 2023

تتجدد مواجهة نهائي دوري أبطال فريقيا للعام الثاني على التوالي بين فريقي الأهلي والوداد المغربي، حيث سيتنافسا في مباراتين بنظام الذهاب والإياب لتحديد الفائز باللقب الأغلى للأندية في القارة السمراء لعام 2023.

وكان نادي الوداد أحرز لقب دوري أبطال أفريقيا 2022 على حساب الأهلي، حين تواجها في ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب، وفاز صاحب الأرض حينها بهدفين دون رد، أحرزهما زهير المترجي.

وفي النسخة الحالية، نجح الأهلي في الوصول للدور النهائي للنسخة الرابعة على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي ذهابا وإيابا بمجموع 4 أهداف دون مقابل.

وعلى الجانب الآخر، حقق نادي الوداد مفاجأة كبرى بإقصاء صن داونز الجنوب أفريقي، حيث تعادل معه بهدفين لكل فريق في الإياب بجنوب أفريقيا، بعد ان انتهت مواجهة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.

من سيغيب عن الوداد أمام الأهلي؟

يتسبب تراكم البطاقات عادة في حرمان الأندية من مشاركة بعض لاعبيها، خاصة في الأدوار الإقصائية التي تشهد حدة كبيرة في المنافسة.

وعلى مستوى صفوف فريق الوداد المغربي، سيغيب حميد أحداد عن ذهاب نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي في القاهرة لهذا السبب، بعد أن حصل على بطاقة صفراء في إياب نصف النهائي أمام صن داونز.

وكان مدافع الوداد، حسين بن عيادة، غاب عن مواجهة الوداد أمام صن داونز بسبب الإصابة، ولم يتأكد حتى الآن إن كان قادرا على المشاركة أمام الأهلي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011