رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الإنجليزي الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الثاني.. ما الحقيقة؟

تسريب امتحان الإنجليزي الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الثاني.. ما الحقيقة؟

خرجت العديد من الأنباء التي أشارت إلى تسريب امتحان الإنجليزي الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الثاني، الأمر الذي تسبب في إزعاج أولياء الأمور متساءلين عن حقيقة الأمر.

حالة من التوتر التي سيطرت على الطلاب قبل دخول اللجان بسبب الأنباء التي انتشرت حول تسريب الامتحان، وخاصة مع تكرار ذلك المشهد في العديد من المحافظات على اختلاف المادة التي يتم امتحانها.

​​​​​​​

هل تم تسريب امتحان اللغة الإنجليزية القاهرة للشهادة الإعدادية؟

تداولت جروبات الغش أسئلة امتحان مادة اللغة الإنجليزية لطلبة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، زاعمة أنها من امتحان نهاية العام الذي يؤديه الطلاب.

وعملت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، على تتبع تلك الأسئلة المتداولة، لتحديد مدى مطابقتها مع أسئلة الامتحان الذي يؤديه الطالب، حتى يتم معاقبة المتسبب في ذلك الأمر إذا تم إثبات ذلك.

شدد وزير التربية والتعليم، على عدم التهاون مع أي حالات غش يتم رصدها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، وبذلك يتمكن كل طالب من نيل حقه.

​​​​​​​

امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني

وشدد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، على رؤساء لجان النظام والمراقبة بالإدارت التعليمية، ورؤساء لجان النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بالالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة تنتهي يوم الثلاثاء الموافق 23 من مايو الجاري بمادة العلوم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.