رئيس التحرير أحمد متولي
 كشف غموض اختفاء لاعب منتخب مصر للمصارعة بعد الفوز بميدالية قارية

كشف غموض اختفاء لاعب منتخب مصر للمصارعة بعد الفوز بميدالية قارية

أعلن الاتحاد المصري للمصارعة حل لغز اختفاء أحد اللاعبين الشباب من مقر إقامة بعثة المنتخب القومي المشارك في البطولة الأفريقية 2023.

حيرة بسبب اختفاء لاعب المصارعة أحمد بغدودة

شهدت بعثة منتخب مصر للمصارعة الموجودة في تونس اختفاء اللاعب صاحب الـ22 عاما، أحمد فؤاد بغدودة.

جاء اختفاء بغدودة بعد تتويجه بفضية بطولة أفريقيا للمصارعة، ولكنه ترك حقيبته في غرفته بشكل طبيعي ووضع ملابس قديمة عليها تدل على أنه مازال موجودا.

مع صباح اليوم التالي أخذ أعضاء البعثة يكثفون محاولات العثور على اللاعب ولكن دون جدوى، حيث حاولوا التواصل معه تليفونيا ولكنه لم يجبهم.

أين ذهب أحمد بغدودة؟

قال المدير التنفيذي للاتحاد، حسام عبداللطيف: «المعلومات اللي عندنا إن اللاعب خلص البطولة والساعة 2 بالليل حجز تذكرة وطلع على فرنسا؛ لأنه بيحمل تأشيرة شنجن».

وأضاف عبداللطيف، في مداخلة مع برنامج «صباحك مصري» على قناة «إم بي سي مصر»، اليوم الأحد: «رئيس الاتحاد اللواء عصام نوار يجري الآن اتصالات مكثّفة، وسنعرض الأمر على وزارة الشباب والرياضة لاتخاذ الإجراءات القانونية».

وأوضح الرئيس التنفيذي لاتحاد المصارعة المصري: «بنخطر السفارة المصرية علشان نتابع تحركاته، ونخطر الاتحاد الدولي للعبة، وسنسعى لإيقافه».

وأشار عبداللطيف أنه «لا خوف من تجنيس اللاعب لصالح فرنسا؛ لأنه لعب هذا الموسم تحت راية المنتخب المصرية».

وعن الأسباب التي دفعت اللاعب لمغادرة بعثة المنتخب، قال عبداللطيف: «أكيد بيبحث عن فرصة عمل، وخرج بتأشيرة سليمة، لكن احنا هنحاول نحافظ على حق البلد واللعبة».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011