رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد فؤاد بغدودة بطل مصر للمصارعة قبض 1200 جنيه من الاتحاد في عام.. (فيديو)

أحمد فؤاد بغدودة بطل مصر للمصارعة قبض 1200 جنيه من الاتحاد في عام.. (فيديو)

كشف والد أحمد فؤاد بغدودة لاعب منتخب مصر للمصارعة، عن الفترة الأخيرة التي عاشها نجله في تخبط مادي، وعلى الرغم من ذلك تم اتهامه بالهروب.

والد بغدودة يكشف تفاصيل رحلة نجله قبل بطولة إفريقيا 

قال فؤاد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي،: «ابني مش بياخد اكثر من 2200 جنيه بياخدهم من المشروع القومي على عكس ما السكرتير العام للاتحاد المصري للمصارعة بحصوله على مبلغ وقدره 7000 جنيه شهريًا، بالإضافة لما يحصل عليه من الاتحاد».

وأردف حديثه: «انا دلوقتي مش عارف أوصل لابني من كتر الضغوط الي اتعرضلها.. سبني وهو مسافر من مصر علشان يلعب في بطولة إفريقيا.. وهو طول عمره بيحلم بميدالية أولمبية».

وأكد والد اللاعب بغدودة، أن نجله لن يحصل على أي مبلغ من الإتحاد على الإطلاق، ويقتصر راتبه على ما يحصل عليه من المشروع القومي، قائلًا: «بيتم تحويل المبلغ على البريد ودة من شهرين فقط ومعايا إيصالات ثبت دة.. بقاله سنة مأخدتش حاجة خالص».

واستطرد حديثه عن ما تعرض له نجله قبل بطولة إفريقيا بشهرين، قائلًا: «ابني كان مصروفله 16 ألف من الإتحاد بعد ما قعد مبياخدتش أي حاجة واتخصمله 14.800 جنيه بحجة الضرائب».

آخر مكالمة لأحمد بغدودة قبل اختفاءه

وأشار فؤاد بغدودة، إلى أن حصل على 1200 جنيه من الإتحاد، الأمر الذي تسبب في خيبة أمله، موضحًا أن ابنه لن يهرب كما تداول البعض، قائلًا: «ابني لو عايز يهرب كان هرب من زمان لأنه معاه تقشيرة من شهر 3 الي فات وكان رايح بطولة التصنيف العالمي لوحدوا في كرواتيا لو كان عايز يهرب كان عمل كدة ومحدش كان هيسأل وابني مش عايز يمثل دولة تانية».

​​​​​​​

وتابع، قائلًا: «آخر مكالمة بيني وبينه بعد المباراة وبعد تسليم الجوائز قالي أنا رجلي وركبتي وارمة.. وهو مصاب من أول مباراة وكمل البطولة للآخر وحصل على المركز الثاني».

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.