رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان اللغة الإنجليزية للدبلوم التجاري والفندقي ترم ثاني 2023

حل امتحان اللغة الإنجليزية للدبلوم التجاري والفندقي ترم ثاني 2023

أدى طلاب الصف الثالث الثانوي في التعليم الفني امتحان اللغة الإنجليزية في الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد من الطلاب في الحصول على حل امتحان الإنجليزي للدبلوم التجاري والفندقي ترم ثاني 2023.

امتحان اللغة الإنجليزية للدبلوم التجاري والفندقي ترم ثاني 2023

وجاء امتحان اللغة الإنجليزية للدبلوم التجاري والفندقي ترم ثاني 2023، مكون من خمسة أسئلة اشتملت على كافة أجزاء المنهج المقرر على الطلاب خلال العام الدراسي.

وتمثل السؤال الأول من الامتحان في صورة اختر الإجابة الصحيحة من الإجابات المعطاة، أما السؤال الثاني فقد جاء عبارة عن أكمل الجزء الناقص من المحادثة الآتية، وتمثل السؤال الثالث في القطعة، حيث جاء عبارة عن اقرأ العبارة التالية ثم أجب على الأسئلة.

وفي السؤال الرابع فقد جاء عبارة عن ترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية، فيما جاء الجزء الثاني من السؤال عبارة عن ترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية.

حل امتحان انجليزي دبلوم تجارة وفنادق ترم ثاني 2023

ويتمثل حل امتحان اللغة الإنجليزية للدبلوم التجاري والفندقي ترم ثاني 2023، في التالي:

ويهتم العديد من الطلاب بالحصول على الإجابات النموذجية على أسئلة الامتحانات المقررة عليهم، من أجل مقارنتها بالإجابات التي أدوها، والتعرف على الدرجات التي من المتوقع الحصول عليها نتيجة العام الدراسي.

حيث يسارع من المعلمين الأوائل وموجهي المواد بنشر إجابات الامتحانات النموذجية للامتحانات، وذلك لتحقيق من أجل مساعدة الطلاب في التعرف على حل الامتحان الصحيح ومقارنته بإجابتهم.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية