رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة عيد الأضحى 2023 السعودية للقطاع الحكومي والخاص

إجازة عيد الأضحى 2023 السعودية للقطاع الحكومي والخاص

يهتم العديد من المواطنين بالتعرف على إجازة عيد الأضحى 2023 السعودية للقطاع الحكومي والخاص، حتى يتمكنوا من الاستعداد لها مع اقتراب الاحتفال بتلك المناسبة التي ينتظرها جميع المسلمين من عام لآخر، وذلك باعتبارها واحدة من أطول العطلات الرسمية التي يتم الحصول عليها في المملكة العربية السعودية.

يتحدد موعد العيد الكبير في السعودية على أساس نتيجة استطلاع رؤية هلال شهر ذي الحجة 1444، حيث يمكنك معرفة مواعيد الإجازة ومتى تبدأ وتنتهي من خلال السطور التالية.

كم إجازة عيد الأضحى 2023 للقطاع الحكومي؟

يتساءل جميع موظفي القطاع الحكومي، عن عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك كي يتمكنوا من التخطيط الجيد لتلك العطلة التي تنتظرهم والخروج عن الروتين اليومي الذي يتكرر بسبب الأعمال المتراكمة التي تقع على كاهله.

ويستغل الجميع فرصة إجازة العيد في السفر لتغيير الأجواء المحيطة وكسر الروتين، أو في زيارة الأقارب والأصدقاء، لتحديد الطاقة كي يتم العودة إلى العمل بروح مفعمة بالنشاط.

يصل عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية إلى 5 أيام، حيث تبدأ العطلة يوم الوقفة حتى نهاية رايع أيام العيد.

​​​​​​​

إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 1444

وبالنسبة للقطاع الخاص فقد تبدأ عطلة عيد الأضحى 2023 يوم الثلاثاء الموافق 9 ذو الحجة الموافق 27 يونيو، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم السبت 1 يوليو المقبل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.