رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

أعلنت مديرية التربية والتعليم رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس فور اعتمادها مباشرة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الإسكندرية 2023

واعتمد اللواء محمد الشريف نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الإسكندرية 2023 الدور الأول صباح اليوم الأربعاء 31 مايو بنسبة نجاح بلغت 83.9% من إجمالي عدد المتقدمين للامتحانات والبالغ 102 ألف و817 طالب وطالبة، حضر منهم 100 ألف و77 طالب وطالبة.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية عدد أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، حيث وصل إلى 38 طالب وطالبة.

البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية الشهادة الإعدادية 2023

ويمكنكم الدخول على رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية الشهادة الإعدادية 2023 للحصول على نتيجة الترم الثاني من هنـــــــــا ومعرفة درجاتك وموقفك من النجاح.

وقال عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أن موعد تقديم التظلمات على نتيجة تالتة إعدادي الترم الثاني 2023 محافظة الإسكندرية سيبدأ من يوم السبت 3 يونيو ولمدة 15 يومًا، ويحق لولي الأمر الحضور.

 كان طلاب الصف الثالث الإعدادي قد خضعوا لامتحانات الترم الثاني في الفترة من السبت 20 إلى الخميس 25 مايو 2023 في مواد اللغة العربية، الدراسات الاجتماعية، الإنجليزي، العلوم، الجبر، الهندسة، وهي المواد الأساسية المضافة للمجموع الكلي للدرجات، فضلاً عن غير المضافة وهي الدين، الحاسب الآلي والتربية الفنية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية