رئيس التحرير أحمد متولي
 الموارد البشرية تحدد إجازة عيد الأضحى 2023 في السعودية

الموارد البشرية تحدد إجازة عيد الأضحى 2023 في السعودية

حددت وزارة الموارد البشرية، إجازة عيد الأضحى 2023 في المملكة العربية السعودية، حتى يتعرف عليها جميع المواطنين والعاملين بالقطاع الحكومي والخاص على السواء.

وتعتبر إجازة عيد الأضحى المبارك من أهم العطلات الرسمية التي ينتظرها الجمهور من عام لآخر، حتى يتمكنوا من الحصول على هدنة وراحة من الأعمال المتراكمة التي لا تنتهي.

إجازة عيد الأضحى في السعودية 1444 حسب الموارد البشرية

يتساءل العديد من الموظفين عن موعد بداية إجازة عيد الأضحى المبارك، حتى يتمكنوا من الاستعداد للحصول على العطلة المطولة التي ينتظرها الجميع للاحتفال بواحدة من أهم المناسبات الدينية.

وبحسب ما جاء عن الجمعية الفلكية في المملكة العربية السعودية، من المقرر أن يأتي موعد عيد الأضحى السعودية 2023، الموافق يوم الأربعاء 28 يونيو 2023.

أعلنت وزارة الموارد البشرية، أن بداية عطلة عيد الأضحى المبارك 2023- 2022 تبدأ من يوم وقفة عرفات الموافق 9 من ذي الحجة والذي يصادف 27 من يونيو الجاري.

عيد الأضحى المبارك في السعودية 2023

من المقرر، أن تعلن المملكة العربية السعودية رسميًا عن موعد عيد الأضحى 2023، بعد استطلاع رؤية هلال شهر ذي الحجة 1444، خلال الأسابيع المقبلة.

الجدير بالذكر، أن عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية تصل إلى 5 أيام، حيث تبدأ العطلة يوم الوقفة حتى نهاية رايع أيام العيد الموافق الأول من شهر يوليو.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.