رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة السيتي وميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

موعد مباراة السيتي وميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

عشاق كرة القدم حول العالم على موعد مباراة السيتي وميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، ويهتم العديد بالتعرف على موعد انطلاق صافرة واحدة من أهم المباريات في الموسم الكروي 2022-2023، والذي تنسدل أستاره خلال الفترة الحالية.

ولم يكن مشوار فريق انتر ميلان الإيطالي ممهداً في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، بل خاض العديد من المنافسات القوية والتي كان آخرها أمام مواطنه فريق ميلان الإيطالي، حيث استطاع الانتر التغلب على الميلان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مواجهتي الذهاب والإياب.

أما فريق مانشتسر ستي وحش أوروبا الجديد وحامل لقب الدوري الإنجليزي في نسخته الأخيرة، فقد كانت مهمته أكثر صعوبة بعدما التقى بغريمه التقليدي ريال مدريد، في مواجهة ثأرية للثأر من هزيمته على يد الأخير في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا ونجح الريال في إقصاء السيتي من الدور نصف النهائي.

إلا أن لاعبو المدير الفني لمانشستر سيتي الإسباني المخضرم، بيب جوارديولا، كانوا أكثر حذراً هذه المرة ليستطيعوا التغلب على الريال بنتيجة ثقيلة، بلغت في مجموع لقائي الذهاب والإياب خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

متى يلعب السيتي والميلان؟

من المقرر أن يحين موعد مباراة السيتي وميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، من مساء يوم السبت الموافق 10 يونيو 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية