رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك الشهادة الإعدادية محافظه القليوبية 2023 ترم ثاني

لينك الشهادة الإعدادية محافظه القليوبية 2023 ترم ثاني

 اعتمد محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، رسمياً نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة القليوبية للفصل الثاني من العام الدراسي الجاري 2022-2023، ويهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور بالتعرف على لينك الشهادة الاعدادية محافظه القليوبية 2023 ترم ثاني.

 

 نسبة النجاح في اعدادية القليوبية 2023 ترم ثاني

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بالقليوبية الترم الثاني 2023 بنحو 80.67 %، بينما بلغت نسبة النجاح 89 % بين طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في الشهادة الإعدادية المهنية.

​​​​​​​عدد الناجحين في اعدادية القليوبية 2023 ترم ثاني

وكشفت وكيل وزارة التربية والتعليم، سماح ابراهيم، عن عدد طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الذين تقدموا  لأداء امتحانات الفصل الثاني في الشهادة الإعدادية نحو 98556 طالب وطالبة، نجح منهم 78036 طالب وطالبة.

رابط اعدادية القليوبية 2023 ترم ثاني

ويمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من الراغبين في الدخول إلى لينك الشهادة الإعدادية محافظه القليوبية 2023 ترم ثاني، من أجل التعرف على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، التعرف عليها في الملف التالي.

ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الضغط على كنترول  f ثم كتابة الاسم الخاص بالطالب، والانتظار حتى تظهر النتيجة الخاص بالطالب.

وفي حال حصول الطالب على درجات أكثر من نصف الدرجات النهائية في المواد الأساسية المقررة عليه أو المجموع الكلي يكون ناجح ومنقول للصف التالي.

أما في حالة حصول الطالب على أقل من نصف الدرجات في مادتين يكون محول للدور الثاني، بينما في حالة رسوبه في أكثر من مادتين أو المجموع الكلي يكون راسب وعليه إعادة السنة الدراسية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية