رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تتعلق أنظار عشاق كرة القدم في الشرق الأوسط وأفريقيا بموعد إطلاق صافرة حكم مواجهة حسم لقب الفريق الأفضل في القارة السمراء، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويقام نهائي دوري أبطال أفريقيا على مباراتي ذهاب وإياب، حيث أقيمت المباراة الأولى على أرض استاد القاهرة، ونجح لاعبو الأهلي في حسم الموقعة لصالحهم بنتيجة هدفين أحرزهما بيرسي تاو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، ثم أحرز الهدف الثاني محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة الـ 59 من عمر الشوط الثاني.

بينما جاء هدف فريق الوداد المغربي والذي أربك حسابات الأهلي في مباراة الإياب بأقدام اللاعب سيف الدين بوهرة في الدقيقة 86 من عمر الشوط الثاني.

ويحتاج النادي الأهلي في مباراة الإياب للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي أو الإيجابي، حتى يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2023، والذي غاب عن دولاب بطولات الفريق في النسختين الماضيتين.

ويتسلح الوداد المغربي في مباراة الإياب بعاملي الأرض والجمهور، حيث تقام المباراة على أرض استاد المركب الرياضي محمد الخامس، على أمل تكرار سيناريو النسخة الماضية، حيث لعب الجمهور دور مهم في حسم اللقب لصالح الوداد على حساب الأهلي.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والوداد

 ومن المنتظر أن يقوم عدد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ببث اللقاء على الهواء مباشرة، وهي تتمثل في التالي:

  • قناة بي إن سبورت 4 القطرية المشفرة.

  • قناة المغربية الرياضية الأرضية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية