ماتش الأهلي ومانشستر سيتي في كأس العالم للأندية 2024

ماتش الأهلي ومانشستر سيتي في كأس العالم للأندية 2024

انضم النادي الأهلي إلى قائمة الفرق المشاركة في مونديال الأندية العالمي المقبل، ويهتم العديد من عشاق وجماهير القلعة الحمراء في التعرف على ميعاد ماتش الأهلي ومانشستر سيتي في كأس العالم للأندية 2024.

الفرق المتأهلة لكأس العالم للأندية 2023

وحسم النادي الأهلي اللقب الأحب إلى قلبه وقلوب جماهيره بالفوز بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، وذلك على حساب نادي الوداد المغربي بمجموع اللقائين.

فاز الأهلي في مباراة الذهاب على ارضه ووسط جمهوره بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل بهدف لمثله في مباراة الذهاب، ليكون مجموع اللقائين 3 أهداف مقابل هدفين.

وكان نادي مانشستر سيتي قد حسم تأهله إلى بطولة كأس العالم للأندية هو الأخر بعد حسم لقب الدوري الأوروبي بالفوز على انتر ميلان بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة النهائية للبطولة.

هذا إلى جانب فريق اتحاد جدة السعودي، بصفته بطل الدوري السعودي وممثل البلد المضيف، كما انضم فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، صفته بطل آسيا، وفريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، بصفته بطل الأوقيانوس، وفريق كلوب ليون المكسيكي، بصفته بطل كونكاكاف.

رسالة مانشستر سيتي للنادي الأهلي

ووجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رسالة إلى النادي الأهلي، تقدم فيها بالتهنئة إلى الأهلي وأكد على انتظاره له في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال حساب مانشستر سيتي الإنجليزي عبر حسابه على تويتر : «تهانينا للنادي الأهلي المصري..على التتويج المستحق بلقب دوري أبطال أفريقيا..نراكم في المملكة العربية السعودية».

مباراة الأهلي ومانشستر سيتي في كأس العالم للأندية

تستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية على أراضيها خلال شهر ديسمبر المقبل، وستسفر القرعة عن موعد مباراة الأهلي ومانشستر سيتي في مونديال العالم للأندية، والتي من المقرر أن تكون خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية