رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الاقتصاد للثانوية العامة اليوم 13 يونيو

أخبار امتحان الاقتصاد للثانوية العامة اليوم 13 يونيو

يهتم العديد من أولياء الأمور بمعرفة أخبار امتحان الاقتصاد للثانوية العامة اليوم 13 يونيو، وذلك للإطمئنان على أبنائهم ومعرفة مستوى الامتحان وغيرها من التفاصيل.

دلف طلاب الثانوية العامة للقسمين الأدبي والعلمي إلى اللجان المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية، في تمام الساعة 9 صباحًا لأداء امتحان الاقتصاد الذي يعد من الامتحانات الغير مضافة للمجموع.

أخبار امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2023

مرت الدقائق الأولى من الزمن المحدد للإجابة بسلام، ومن ثم تداول البعض عدد من الصور تزعم تسريب الامتحان، وذلك بعد مرور نصف ساعة من وقت الإجابة.

وحرصت وزارة التربية والتعليم على التحقق من تلك الصور المتداولة، للتأكد من صحتها ومن ثم تبدأ في تحديد الطالب الذي تسبب في ذلك الأمر ليحصل على عقابه.

وأكد عدد من معلمي المادة، أن امتحان الاقتصاد جاء في مستوى الطالب المتوسط، مشيرًا إلى أن الأسئلة سهلة ومباشرة يمكن للطالب حلها دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

​​​​​​​

امتحان الاقتصاد تالتة ثانوي 2023

أدى طلاب الثانوية العامة امتحان الاقتصاد بنظام البابل شيت، أي تأتي جميع الأسئلة في صورة اختيار من متعدد، والتي تتكون من 25 سؤال لكل منهم درجة واحدة فقط.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة 2023 تعقد خلال الفترة من 12 يونيو الحالي، على أن تستمر حتى يوم 13 يوليو المقبل لطلاب علمي وأدبي على السواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.