رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 للمعلمين.. القبض يوم كام؟

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 للمعلمين.. القبض يوم كام؟

أعلنت وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 للمعلمين والأيام المحددة للعاملين بوزارة التربية والتعليم لقبض رواتبهم خلال الأيام القادمة.

موعد قبض شهر يونيو

ويترقب العاملين بالوزارة من مختلف المحافظات موعد قبض شهر يونيو للمعلمين وموظفي التربية والتعليم وكذلك الحال بالنسبة إلى المتأخرات، وهو ما حدده الكتاب الدوري رقم 55 لسنة 2023 والصادر عن رئيس الحسابات والمديريات المالية.

وتم تحديد موعد صرف مرتب يونيو 2023 للمعلمين والذي يصرف على مدار عدة أيام خلال الشهر لمنع التكدسات أمام مكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي ATM.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو

وأوضحت وزارة المالية أن موعد صرف مرتبات شهر يونيو الجاري سيكون قبل عيد الأضحى المبارك 2023 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة.

ويبدأ موعد صرف المرتبات هذا الشهر يونيو 2023 من يوم الأحد 18 يونيو ويستمر حتى الخميس 22 من ذات الشهر، فيما تم صرف المتأخرات بداية من 7 إلى 11 يونيو الحالي.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 للمعلمين

أما موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 للمعلمين فقد تم تحديده بيوم الاثنين 19 يونيو الراهن، بالإضافة إلى رواتب العاملين بوزارات الخارجية، التعليم العالي، المالية، الكهرباء، العدل، الموارد المائية والري، التخطيط، والاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الشباب والرياضة، التنمية المحلية، بالإضافة إلى الجهات التابعة لهذه الوزارات، المصالح والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية