رئيس التحرير أحمد متولي
 آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم الاقتصاد والإحصاء 2023 سهل أم صعب؟

آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم الاقتصاد والإحصاء 2023 سهل أم صعب؟

أغلقت اللجان وخرج الطلاب بعد انتهائهم من حل الأسئلة في ورقة الإجابة، وشهد آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم في مادتي الاقتصاد والإحصاء تباينًا ما بين سهل وصعب.

آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم

الاختلاف في آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم والخاص بمادتي الإحصاء والاقتصاد من محافظة لأخرى ومن طالب لطالب آخر.

وفي إحدى لجان محافظة بني سويف، على سبيل المثال، جاءت آراء الطلاب في امتحان الاقتصاد اليوم أنه سهل ولكنه يحتوي على بعض الأسئلة الصعبة، فيما قال آخر أنه على الرغم من سهولته إلا أنه كان طويلاً ولم يكن الوقت كافيًا للإجابة على جميع النقاط.

آراء الطلاب في امتحان الإحصاء اليوم

وفي محافظة الجيزة بدت آراء الطلاب في امتحان الإحصاء اليوم مختلفة، حيث قال أحدهم أنه كان سهلاً ولا توجد أسئلة صعبة، وكذلك الحال بالنسبة إلى مادة الاقتصاد.

ومن محافظة الجيزة أيضًا رأى الطالب إسماعيل حمدي أن امتحان الإحصاء اليوم كان يتضمن بعض الصعوبات التي تستوجب على الطلاب الحصول على وقت كافٍ للتفكير فيها.

آراء الطلاب في امتحان الاقتصاد اليوم

وعن آراء الطلاب في امتحان الاقتصاد اليوم للثانوية العامة 2023، قال طالب آخر من أمام إحدى لجان محافظة الجيزة أن امتحان الاقتصاد 2023 كان في مستوى الطالب العادي، وعلى العكس من سابقه فإنه رأى أن الوقت كان كافيًا لحل كافة أسئلته.

وأدى طلاب الصف الثالث الثانوي اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023 امتحان الاقتصاد والإحصاء في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة، والتي بدأت أمس الاثنين بمادتي التربية الدينية والوطنية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية