رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد اختبارات النادي الأهلي 2023 وسعر وأماكن شراء الاستمارات

موعد اختبارات النادي الأهلي 2023 وسعر وأماكن شراء الاستمارات

أنهى النادي الأهلي ترقّب الآلاف من أولياء الأمور الراغبين في تسجيل أولادهم لخوض اختبارات الانضمام لقطاع الناشئين بالنادي قبيل بداية موسم 2023-2024.

ويقيم النادي الأهلي اختبارات سنوية لاختيار أفضل العناصر من الأطفال بين 5 و16 سنة لضمّهم لقطاع الناشئين، لتكوين قاعدة اختيار للمراحل السنية المتقدمة والفريق الأول.

ويعد النادي الأهلي واحدا من أكثر الفرق التي تشهد إقبالا على اختبارات قطاع الناشئين، نظرا للشعبية الجارفة للنادي الأهلي، والمزايا التي يحصل عليها الطفل الذي يتم قبوله، والمتمثلة في صقل مهاراته على يد نخبة من أفضل المدربين، والحصول على فرصة لاحقا للعب بقميص الفريق العريق أو الانضمام لأحد الأندية الكبرى.

موعد اختبارات الأهلي للناشئين 2023

علن قطاع الناشئين لكرة القدم بالأهلي في بيان رسمي، أن عملية طرح استمارات اختبارات الناشئين، بدأت الثلاثاء 13 يونيو، الساعة 10 صباحا.

وأوضح البيان، أن قيمة الاستمارة الواحدة تبلغ 100 جنيه، وتباع من الساعة 10 صباحا وحتى 3 عصرا، حتى يوم الجمعة المقبل، وذلك داخل مقر النادي الرئيسي بالجزيرة وفروعه الثلاثة بمدينة نصر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة.

​​​​​​​

ويفتح الأهلي الباب أمام المتقدمين لاختبارات الناشئين من مواليد 2007 وحتى مواليد 2018، علمًا أن الاختبارات تبدأ يوم السبت الموافق 17 يونيو الجاري.

يشار أن بدر رجب، يشغل منصب مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، ويشرف على كل مرحلة سنية طاقم فني مختص.

وحقق الأهلي أكثر من لقب دوري الجمهورية للمراحل السنية خلال موسم 2022-2023، واستعان الفريق الأول مؤخرا بعدد من الشباب لدعم الأحمر في منافساته.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011