رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إجازة ٣٠ يونيو ٢٠٢٣ للقطاع الحكومي والخاص

موعد إجازة ٣٠ يونيو ٢٠٢٣ للقطاع الحكومي والخاص

يسعى العديد من الموظفين إلى التعرف على موعد إجازة ٣٠ يونيو ٢٠٢٣ للقطاع الحكومي والخاص، حتى يتمكنوا من التخطيط لتلك العطلة التي في انتظارهم هذا الشهر.

يترقب العديد من المواطنين إجازة 30 يونيو بفارغ صبر، حتى يتمكنوا من اقتناص الفرصة وكسر الروتين المتكرر يوميًا بسبب الأعمال المتراكمة.

إجازة 30 يونيو 2023 للقطاع الحكومي

توافق إجازة 30 يونيو 2023 يوم الجمعة، هو يوم إجازة رسمي لجميع العاملين في القطاع الحكومي والخاص، حيث تمنح الحكومة المصرية موظفيع عطلة رسمية في مثل هذا اليوم كل عام مدفوعة الأجر.

يجدر الإشارة إلى أن الجمعة 30 يوليو هو ثالث أيام عيد الأضحى المبارك وهو إجازة رسمية بالفعل يحصل عليها جميع موظفي الدولة سواء بالقطاع الحكومي أو الخاص.

​​​​​​​

هل سيتم ترحيل إجازة 30 يونيو 2023؟

من المتوقع، أن يتم ترحيل إجازة 30 يونيو 2023 إلى يوم الأحد الموافق 2 يوليو أي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك ليتم ضمها إلى العطلة المطولة التي يحصل عليها جميع الموظفين.

ولكن يستثنى من إجازة 30 يونيو طلاب الثانوية العامة، حيث يستكمل الطلاب امتحاناتهم بعد إنقضاء عيد الأضحى المبارك مباشرة دون الحصول عليها.

يصدر رئيس الوزراء، قرارًا حكوميًا بتحديد موعد إجازة 30 يونيو 2023 للموظفين، وكذلك وزير القوى العاملة، حتى يتعرف جميع الموظفين على موعد الحصول على العطلة المنتظرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.