رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة أمام جنوب السودان

موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة أمام جنوب السودان

يخوض منتخب الفراعنة المنتشي من الفوز على منتخب غينيا في مباراته السابقة منافسة جديدة، ويهتم العديد من متابعي وجمهور كرة القدم بالتعرف على موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة أمام جنوب السودان.

المباراة القادمة لمنتخب مصر

وتقرر أن يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام جنوب السودان في القاهرة، وذلك ضمن مواجهات أجندة التوقف الدولية والاستعدادات الخاصة بالمنتخبات.

هل تأهل منتخب مصر لأمم أفريقيا 2023؟

وحسم متخب مصر الأول لكرة القدم تأهله رسمياً إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون 2023، وذلك بعدما استطاع الفوز على غينيا بشق الأنفس في المباراة التي أقيمت على الأراضي المغربية.

وكان يحتاج المنتخب المصري إلى نقطة وحيدة لضمان صعوده إلى كأس أمم أفريقيا، كما كان نفس الموقف لدى منتخب غينيا حيث يتصدر كلا المنتخبان جدول ترتيب المجموعة.

وافتتح منتخب غينيا التهديف في الشوط الأول من عمر المباراة، ليبعد حلم تأهل منتخب مصر إلى أمم أفريقيا 2023 بالمغرب، إلا أن لاعبو الفراعنة كان لهم رأي آخر، حيث أحز تريزيجية هدف تعديل النتيجة، ليعزز مصطفى محمد من موقف منتخب بلاده بإحراز الهدف الثاني والفوز في المباراة.

​​​​​​​قائمة منتخب مصر

وقرر المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، استبعاد 6 لاعبين من قائمة المنتخب في المباراة الودية أمام جنوب السودان وهم كل من «محمد صلاح -  محمد الشناوي - عمر مرموش - مصطفى محمد - حمدي فتحي - محمد عبد المنعم»، حيث غادر هؤلاء اللاعبين معسكر المنتخب.

موعد مباراة منتخب مصر وجنوب السودان

يحين موعد مباراة منتخب مصر وجنوب السودان الودية مساء الأحد الموافق 17 يونيو 2023، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة

من المقرر أن تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة على القمر الصناعي المصري النايلسات مباراة منتخب مصر أمام جنوب السودان، لكون المباراة تلعب في مصر، ويحث للقناة نقل الأحداث المقامة على الأراضي المصري طالما لم تكن مملوكة حصرياً لإحدى القنوات المشفرة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية