رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو.. روب وقبعة من الفلوس هدية تخرج طالبة بجامعة سوهاج

فيديو.. روب وقبعة من الفلوس هدية تخرج طالبة بجامعة سوهاج

كلٌ له طريقته الخاصة في الاحتفال، ويعد تخرج البنت المصرية، خاصة في محافظات الصعيد هو ثاني أكبر احتفال بعد زواجها، وهو ما جعل والد خريجة كلية الآداب يحتفي بها بأسلوب مميز، حيث كساها بالأموال، صانعًا روب وقبعة من النقود بدلاً من القماش.

طالبة كلية الآداب جامعة سوهاج

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت فيديو حفل تخرج طالبة كلية الآداب جامعة سوهاج، التي فاجئها والدها بمنحها روب وقبعة مصنوعان من النقود من فئة مائتي جنيه، على عكس المعتاد حيث يرتدي الخريجون روب وقبعة سوداوان.

وبدت الطالبة نورا عادل ووالدتها في الفيديو في حالة من الفرحة الغامرة بالمفاجئة التي قدمها لها وسط أصدقائها وأساتذتها، وبدءا يتمايلان راقصين اختفالاً بالتخرج.

روب من النقود

الفرحة التي بدت على طالبة كلية الآداب قسم جغرافيا طمستها انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما قام به الأب من صنع روب من النقود لابنته، متهمين إياهم بالرغبة في تصدر الترند كعادة الكثير من مهووسي الظهور والشهرة.

تبدلت فرحة طالب جامعة سوهاج بالمكافأة التي أعطاها لها والدها إلى استياء، قائلة أن التعليقات سببت لها أذى نفسي وأنها لم تكن لترغب في نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وأن السرعة التي انتشر بها كانت مفاجئة لها.

فيديو حفل تخرج طالبة آداب سوهاج

ويمكنكم مشاهدة فيديو حفل تخرج طالبة آداب سوهاج ذات الرداء المصنوع من الأموال من الرابط التالي:

فستان مصنوع من النقود 

لم يكن أسلوب الاحتفال من ابتكار والد طالبة سوهاج فستان مصنوع من النقود، فقد سبقه الكثيرون ولكن مع اختلاف الخامات المستخدمة، حيث ارتدت المغنية الأمريكية ليدي جاجا فستان تم صنعه من اللحم البقري النيء، في حفل توزيع جوائز إم تي في.

وارتدت وارتدت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل فستان مصنوع من الدولارات وتجولت به في المراكز التجارية، بقيمة 20 ألف دولار.

وصنعت شركة يابانية فستان مصنوع من القماش المنسوج من الذهب الخالص عيار 24 قيراط، وعرضته في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات في عام 2012.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية