رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث الفنانة ياسمين أيمن ومصرع شاب فور انقلاب سيارتها في التجمع (صور)

حادث الفنانة ياسمين أيمن ومصرع شاب فور انقلاب سيارتها في التجمع (صور)

أثار حادث الفنانة ياسمين أيمن ومصرع شاب فور انقلاب سيارتها في التجمع الأول حالة من الرعب بين المواطنين، وذلك بعد انتشار العديد من الصور للحادث الأليم.

تلقى اللواء محمد عبد الله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة داخل أحد الكمبوندات بدائرة القسم، وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى مقر الواقعة.

 

​​​​​​​

إصابة الفنانة ياسمين أيمن

أصيبت ياسمين أيمن، في حادث انقلاب سيارتها حيث كان برفقتها في تلك اللحظة رجل وسيدة، إلا أن حادث السير الذي تعرضت له الفنانة الشابة كان بالغ الخطوة ما أدى إلى مصرع الشاب الذي كان برفقتها.

بينما تعرضت السيدة المرافقة لها إلى إصابات بالغة، حيث تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهما وإنقاذ حياتهما، وخاصة أنهم في حالة حرجة.

وبعد مرور ساعات من الحادث اتضحت الملابسات التي وقعت بسبب تشابه الأسماء بين السيدة الراحلة التي توفيت بعد ساعات من الحادث وبين الفنانة التشكيلية المعروفة.

صور إنقلاب سيارة الفنانة ياسمين أيمن

تداول العديد من المواطنين صور الحادث الأليم الذي تعرضت له إحدى السيدات التي تدعى ياسمين أيمن، حيث أوضحت تلك اللقطات مدى خطوة الحادث.

وظهرت السيارة في حالة يرثى لها لتعطي نبذة بسيطة عن مدى الخوف والهلع الذي عاشه كل من كان بداخل السيارة في تلك اللحظة المأسوية.

​​​​​​​

تعمل رجال المباحث حاليًا على تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، للوقوف على ملابسات الواقعة، والتحري بسؤال شهود العيان عن تفاصيل الحادث.

وأوضحت التحريات، أن سرعة السيارة كانت تقترب من 200 كيلومتر في الساعة، الأمر الذي تطلب منهم العودة إلى عدد كبير من كاميرات المراقبة لرصد الواقعة التي امتد فيها انقلاب السيارة لمسافة كبيرة، وذلك قبل توقفها.

الجدير بالذكر، أنه تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتوصل إلى أسباب الحادث.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.