رئيس التحرير أحمد متولي
 هل العشرين جنيه الجديدة نزلت وما هو شكلها؟

هل العشرين جنيه الجديدة نزلت وما هو شكلها؟

هل العشرين جنيه الجديدة نزلت وما هو شكلها من الأسئلة التي ترددت بين العديد من المواطنين خلال الفترة الأخيرة، حتى يتمكنوا من الحصول عليها إذا تم طرحها.

شهدت العشرين جنيه الجديدة حالة من الاهتمام الواسع من قبل المواطنين مثلما حدث من قبل مع الـ 10 جنيهات البلاستيكية التي تم تدولها بين المواطنين.

هل الـ 20 جنيه الجديدة نزلت؟

يهتم العديد من المواطنين بالحصول على العشرين جنيه الجديدة قبل عيد الأضحى المبارك، وذلك لإسعاد الأطفال بالعيدية التي ينتظرونها بحماس.

أصبحت العشرين جنيه البلاستيكية متاحة في الأسواق المصرية، وذلك عبر ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك atm قبل عيد الأضحى المبارك ليتمكن العديد من المواطنين الحصول عليها بكل سهولة.

وتفاعل المواطنون مع طرح العشرين الجديدة التي باتت متاحة في السوق المصرية، بعدما تم الإعلان عنها منذ فترة طويلة من قبل البنك المركزي.

شكل العشرين جنيه الجديدة البلاستيك

وعلى الجانب الآخر، تساءل البعض ما هو شكل العشرين جنيه الجديدة، حيث يتم التوصل إليها بعدما انتشرت العديد من الصور المختلفة لها على مدار الفترات الأخيرة.

تتميز الـ 20 جنيه الجديدة بتصميم يدعم ذوي الهمم بعد إضافة طريقة برايل، حيث تعتمد على تقنية الهوليجرام والذي يجعلها صعبة التقليد ولا يمكن تزويرها بأي حال من الأحوال.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن العشرين جنيه الجديدة تأتي بتصميم عصري مبتكر مع الحفاظ على معالم الحضارة الفرعونية القديمة المميزة، والتراث الإسلامي للدولة المصرية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.