رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة جميل المغازي أشهر المخرجين المصريين

سبب وفاة جميل المغازي أشهر المخرجين المصريين

رحل عن عالمنا المخرج القدير جميل المغازي عن عمر يناهز 84، حيث أعلنه نجله جميل جميل المغازل، عن وفاة والده مطالباً جمهوره ومحبيه بالدعاء له، ونوضح سبب وفاة جميل المغازل.

وأعلن المخرج جميل جميل المغازي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وفاة والدته قائلاً :«لا حول ولا قوة إلا بالله.. أبويا جميل المغازي في ذمة الله.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويسعدك في الجنة زي ما كنت بتسعدنا دايمًا..إنا لله وإنا إليه راجعون».

​​​​​​​

ما هو سبب وفاة جميل المغازي؟

عاني المخرج جميل المغازي في أيامه الأخيرة من صراع مع المرض، حيث كان يعاني من مشاكل صحية في الرئة، مما جعله يعاني من أزمات صحية جراء هذا الأمر.

وكان المخرج الراحل جميل المغازي عاني من وعكة صحية مفاجئة في 8 مايو 2023، خلال توجهه للمشاركة في حفل روائع الموجي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، مما اضطره إلى الدخول إلى إحدى المستشفيات.

وصرحت مديرة أعمال المخرج الراحل جميل المغازي، هبة سالم، أنذالك عن دخوله إلى إحدى المستشفيات، مشيرة إلى أن الشركة المنتجة لحفل روائع الموجي هي من تكفلت بمصاريف علاج جميل المغازي.

وعن حالته الصحية في هذا الوقت قالت هبة سالم، إن المخرج الراحل عاني من صعوبة شديدة في عملية التنفس، ما جعله مضطراً للدخول إلى إحدى المستشفيات من أجل إجراء عدة فحصوات طبية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية