رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة البورصة المصرية فى عيد الأضحى 2023 كام يوم؟

إجازة البورصة المصرية فى عيد الأضحى 2023 كام يوم؟

تتوجه أنظار العديد من المستثمرين ورجال الأعمال، لمعرفة إجازة البورصة المصرية فى عيد الأضحى 2023 وكم تبلغ، حتى يتمكنوا من متابعة سوق الأسهم بعد انقضاء العطلة الطويلة التي يتم الحصول عليها في جميع المصالح الحكومية والوزارات والأسواق المختلفة.

ينشر شبابيك عدد أيام إجازة البورصة في عيد الأضحى، حتى يتمكن جميع المواطنين من معرفة الموعد المحدد لها وفقًا لما أعلنته إدارة البورصة المصرية رسميًا.

​​​​​​​​​​​​​​

عطلة البورصة المصرية في العيد الكبير 2023

تحرص كل مؤسسة أو منظومة على تحديد العطلة الرسمية الخاصة بها في عيد الأضحى المبارك 2023، والتي يتم تحديدها وفقًا لقرار رئيس الوزراء الذي أصدره منذ أيام وجيزة.

قررت إدارة البورصة المصرية، أن تحصل على إجازة بمناسبة عيد الأضحى ليتم تعطيل سوق الأسهم المختلفة بداية من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو، حتى يوم الأثنين الموافق 3 من يوليو المقبل.

متى تنتهي إجازة اعيد الأضحى 2023 للبورصة المصرية

أوضحت البورصة المصرية، أن تلك الإجازة الطويلة الممنوحة من قبل الدولة المصرية لجميع المؤسسات الحكومية والقطاعات المختلفة تأتي بعد إضافة إجازة 30 يونيو على عطلة العيد الرسمية.

ومن المقرر، أن يتم استئناف العمل داخل البورصة المصرية والسوق المالي اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 4 من يوليو المقبل، وهو أول أيام مزاولة العمل من جديد بجميع المصالح الحكومية والمؤسسات العامة وغيرها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.