رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مصر وصربيا كرة اليد في بطولة العالم للشباب 2023

موعد مباراة مصر وصربيا كرة اليد في بطولة العالم للشباب 2023

يفتتح منتخب مصر لكرة اليد للشباب مواليد 2002 أولى مواجهاته في الدوري الثاني ببطولة كأس العالم للشباب 2023 المقامة في اليونان، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على موعد مباراة مصر وصربيا كرة اليد في بطولة العالم للشباب 2023.

 ويبدأ منتخب مصر لكرة اليد للشباب مشواره في بطولة العالم بمواجهة خصم عنيد وهو منتخب صربيا، وذلك في إطار مواجهات الدور الثاني من بطولة العام،

وتأهل منتخب مصر للشباب لكرة اليد بعدما تخطى عقبة الدور الأول من البطولة والتي تغلب فيها على منتخب كوبا بواقع 45 هدف مقابل 28 هدف، ثم عاد فراعنة شباب اليد وتغلبوا على المنتخب السعودي بنتيجة 42 هدف مقابل 34 هدف.

واختتم منتخب الشباب لكرة المصري مواجهات الدوري الأول بالتغلب على صاحب الأرض منتخب اليونان بنتيجة 36 هدف مقابل 30 هدف في ثالث وآخر مواجهات الدور الأول، ويضمن بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الثاني.

وكانت قرعة كأس العالم لكرة اليد للشباب أوقعت منتخب مصر ضمن المجموعة الرابعة في الدور الثاني، والتي تضم منتخبات كل من «مصر- واليونان - وأيسلندا - وصربيا»  

موعد مباراة منتخب مصر للشباب لكرة اليد

يحين موعد مباراة مصر وصربيا كرة اليد في بطولة العالم للشباب 2023، مساء يوم الأحد 25 يونيو، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة وتوقيت مكة المكرمة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية