رئيس التحرير أحمد متولي
 انتحار طالبة الثانوية العامة اليوم في بورسعيد بسبب صعوبة الامتحان

انتحار طالبة الثانوية العامة اليوم في بورسعيد بسبب صعوبة الامتحان

أثار نبأ انتحار طالبة الثانوية العامة اليوم في بورسعيد بسبب صعوبة الامتحان، حالة من الفزع بين الطلاب وأولياء الأمور الذين كانوا يجلسون أمام المدرسة التي وقع بداخلها الحادث.

أقدمت إحدى الطالبات على التخلص من حياتها أثناء أدائها الامتحان، وذلك حينما وجدت صعوبة في الحل لتتخذ ذاك القرار المأساوي.

​​​​​​​

انتحار طالبة في بورسعيد بسبب امتحانات الثانوية العامة

ألقت الطالبة إسراء محمد إبراهيم، التي تبلغ من العمر 18 عامًا في الصف الثالث الثانوي بنفسها من الطابق الثاني، بمدرسة روفيدة الأنصاري بحي الزهور بمحافظة بورسعيد، الأمر الذي أدى إلى إصابتها بإصابات في غاية الخطورة.

سرعان ما جرى نقل الطالبة إلى مستشفى الزهورالتابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، وذلك وسط حالة من الخوق والذعر بين أولياء الأمور والطلاب الذين كانوا بذات اللجنة.

أوضحت المستشفى حالة لطالبة التي أقدمت على الانتحار، حيث أصيبت باشتباه كسر بالعمود الفقري، واشتباه ما بعد الارتجاج، لافتة إلى أن حالتها في غاية الخطورة.

أعرب العديد من أولياء الامور، عن تصرف الطالبة والمعلم الذي وضع الامتحان، حيث جعل الطلاب في حالة يرثى لها.

أعرب الطلاب وأولياء الأمور، من استياءهم من امتحان مادة الكيمياء لطلاب الشعبة العلمية الذي جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط، مشيرين إلى أن الأسئلة طويلة وبحاجة إلى المزيد من الوقت لحلها وخاصة مع وجود العديد من النقاط الصعبة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.